يرجى الرجوع إلى لقطات الشاشة التالية للحصول على تعليمات مفصلة حول كيفية الوصول إلى قسم إدارة المستخدمين.
1.اضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
2. اختر اعدادات الحساب
3. اضغط على 'الفرق' ثم اضغط على 'إدارة'.
ملاحظة: الصفحة التالية تعرض معلومات كل مستخدم بما في ذلك حالته, دوره, صلاحية OTP للأدمن, والبريد الإلكتروني.
لتعديل دور المستخدم أو حالته, اضغط على أيقونة التعديل بجانب المستخدم.
في النافذة الظاهرة، يمكنك إجراء التعديلات التالية:
اسم العرض: الاسم الكامل للمستخدم (للقراءة فقط).
البريد الإلكتروني: البريد المستخدم لتسجيل الدخول والتواصل (للقراءة فقط).
2. الدور والحالة
الدور: اختر دور المستخدم من القائمة (مثل: أدمن، مستخدم).
قد تظهر لك خانات اختيار إضافية مثل “OTP Admin” حسب إعداد الدور.
الحالة: حدد حالة المستخدم الحالية (نشط أو غير نشط) من القائمة.
3. تعيين الفرق
الفريق الرئيسي: اختر الفريق الأساسي الذي ينتمي له المستخدم.
تعيين المستخدم لفرق متعددة: بإمكانك إضافة المستخدم إلى فرق إضافية عن طريق البحث والاختيار من القائمة.
4. القسم الأمني
إعادة تعيين كلمة المرور:
اضغط على "إعادة تعيين كلمة المرور" لفرض تغيير كلمة المرور على المستخدم.
لإضافة مستخدم جديد، يرجى اتباع الخطوات التالية لإتمام العملية:
(تظهر هنا صور لخطوات إضافة مستخدم جديد)
لإضافة مستخدم جديد، يرجى اتباع الخطوات التالية لإتمام العملية:
يرجى تعبئة البيانات ثم الضغط على زر "إرسال.