في متصفح Google Chrome:
١. افتح علامة تبويب جديدة أو نافذة جديدة في Chrome، ثم انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على الصفحة واختر Inspect (فحص) أو اضغط على F12 من لوحة المفاتيح.
٢. انقر على تبويب Network (الشبكة).
٣. تأكد من تفعيل خيار Preserve log (الاحتفاظ بالسجل) (انظر الشكل ٢).
٤. انتقل إلى صفحة الويب التي تواجه فيها المشكلة.
٥. قم بتكرار الخطوات اللازمة لإعادة إظهار الخطأ أو السلوك غير المتوقع.
٦. في وحدة الشبكة، انقر على أيقونة السهم المتجه لأسفل لتصدير ملف HAR (انظر الشكل ٣).
٧. حدد المكان الذي ترغب في حفظ الملف فيه واختر اسمًا مناسبًا. سيكون نوع الملف .HAR (انظر الشكل ٤).
٨. انقر على حفظ.
لقطة شاشة توضح مكان تفعيل خيار “الاحتفاظ بالسجل (Preserve log)”.
لقطة شاشة توضح مكان تنزيل ملف HAR.